منتدى فارس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى فارس


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يلعب مع الترسانة ووادى دجلة «ودياً» دون جمهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abofares
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: الأهلى يلعب مع الترسانة ووادى دجلة «ودياً» دون جمهور    الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:38 pm

الأهلى يلعب مع الترسانة ووادى دجلة «ودياً» دون جمهور

كتب محمد الشرقاوى وإيهاب الفولى ٢٢/ ٢/ ٢٠١١
يطير شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول بالنادى الأهلى، إلى ألمانيا غداً «الأربعاء» وبصحبته الدكتور وليد عبدالباقى، طبيب الفريق، لإجراء عملية جراحية بعد غد «الخميس» فى غضروف الركبة على يد الطبيب شيفرهوف. وكان إكرامى قد تعرض لتمزق سطحى فى الطرف الخلفى للغضروف استلزم إجراء العملية سريعاً.

وأوضح د. وليد عبدالباقى أن الحارس سيستمر فى ألمانيا لمدة أسبوعين حتى يظل تحت إشراف كامل للطبيب المعالج، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات الجماعية بعد خمسة أسابيع على الأكثر.

من جانبه، أكد شريف أن الإصابة «قضاء وقدر»، وتمنى نجاح الجراحة حتى يعود سريعاً للملاعب.

من ناحية أخرى، يؤدى الفريق مرانه اليوم «الثلاثاء» على فترة واحدة عند الحادية عشرة ظهراً على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادات الفريق لأولى مبارياته الودية أمام الترسانة التى سيخوضها على ملعبه عصر غد.وأدى الفريق مرانه أمس، واشتمل على الجرى حول الملعب وتدريبات الإطالات وفك العضلات، أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى ضمت المهاجمين تحت إشراف جوزيه، والثانية المدافعين وأشرف عليها المدرب العام بيدرو، وحرص جوزيه على تطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وأجرى الجهاز الفنى تعديلاً على برنامج إعداد الفريق، حيث تقرر أن يلعب ثانية مبارياته الودية المقررة يوم السبت المقبل مع وادى دجلة بعد اعتذار مصر المقاصة عن عدم اللعب مع الفريق فى ذات اليوم.

وقررت إدارة النادى عدم السماح للجماهير بحضور المباريات الودية الثلاث بداية من مباراة الغد أمام الترسانة. من جانب آخر، تأجلت عودة أحمد حسن، لاعب الوسط، من ألمانيا إلى يوم الجمعة المقبل بعدما كان مقرراً عودته أمس. وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن ظروف الطيران منعت اللاعب من العودة فى الموعد المحدد، وأنه أجرى اتصالاً به للاطمئنان عليه.

كان أحمد حسن قد سافر الخميس إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبى على ركبته تحت إشراف الخبير الألمانى الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى لتحديد موعد عودته من جديد إلى الملاعب.

فى شأن آخر، طلب الثلاثى عماد متعب وحسام غالى وحسام عاشور معرفة موعد حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة التى كان مقرراً صرفها فى شهر يناير الماضى وحالت الأزمة المالية دون صرفها فى موعدها المستحق، فيما أبدى عدد من لاعبى الفريق رفضهم الاقتراح الذى عرضته بعض الأندية بتخفيض قيمة عقود بعض اللاعبين بسبب الأزمات المالية التى تعانى منها الأندية نظراً للظروف التى تواجهها البلاد، وشدد اللاعبون على ضرورة احترام التعاقدات.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يلعب مع الترسانة ووادى دجلة «ودياً» دون جمهور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس  :: الكورة المحلية و العالمية-
انتقل الى: