منتدى فارس
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى فارس


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معسكر الأهلي في الإمارات استعداداً لبطل جنوب إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abofares
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 10/02/2011

مُساهمةموضوع: معسكر الأهلي في الإمارات استعداداً لبطل جنوب إفريقيا   الإثنين فبراير 28, 2011 4:18 pm


معسكر الأهلي في الإمارات استعداداً لبطل جنوب إفريقيا
الأثنين 28 فبراير 2011
تتجه نية الجهاز الفني للأهلي بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة إلي إقامة معسكر خارجي للفريق بالإمارات وذلك علي ضوء استئناف الدوري العام من عدمه.
والهدف من المعسكر هو الاستعداد الجيد للقاء سوبر سبورت الجنوب إفريقي المقرر له يوم 19 مارس القادم في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقي.
وسوف تعقد لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي اجتماعا مع جوزيه الأربعاء القادم لبحث استعدادات فريق الكرة للمباراة الإفريقية وايضا اختيار المعسكر الخارجي وتحديد الوقت المناسب لبدء المعسكر والمتوقع له الاسبوع القادم علي ضوء موقف الدوري والذي سيكون لمدة اسبوع يلعب خلاله الأهلي مباراتين وديتين هناك منها مباراة مع أهلي دبي.
كان الأهلي قد تلقي ثلاث دعوات لاقامة معسكر خارجي للفريق بالسعودية والكويت والإمارات ولكن نية الجهاز الفني وأيضا اللاعبين تتجه للإمارات.
علي الجانب الآخر ارجأ الجهاز الطبي بقيادة الدكتور وليد عبدالباقي طبيب الفريق خروج عماد متعب نجم فريق الكرة من المستشفي 24 ساعة أخري يكون خلالها تحت الملاحظة وسيجري الجهاز الطبي أشعة لمتعب للاطمئنان علي القفص الصدري ومدي تأثير كسر الضلوع عليه.
أشار د. وليد إلي أنه سيتم تثبيت الضلعين لمدة ثلاثة اسابيع بعد ذلك يبدأ متعب الجري الخفيف بالكرة مع تدريبات تأهيلية.
وكان متعب قد أصيب في كرة مشتركة خلال لقاء وادي دجلة الودي مع حارس المرمي نتج عنه كسر في ضلعين يغيب بسببه عن لقاء سوبر سبورت الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.
من ناحية أخري يستأنف الفريق مرانه اليوم بملعبه باستاد التتش بالجزيرة وكان الفريق قد حصل علي راحة 24 ساعة عقب اللقاء الودي ويظهر في مران اليوم أحمد حسن بعد عودته من ألمانيا حيث اطمأن علي اصابته والعملية التي كان قد أجراها في الرباط الصليبي وكان الصقر قد انهي التدريبات التأهيلية ومن المتوقع ان يشارك اليوم في المران الجماعي بل ومن الممكن ان يشارك في جزء من لقاء الأهلي وحرس الحدود المقرر لها بعد غد الأربعاء في ثالث تجارب الأهلي الودية كما يعود للتدريبات شريف عبدالفضيل الذي كان قد أصيب بجرح في كعب القدم في لقاء الترسانة الودي الأول كما يعود للمران حسام عاشور الذي كان قد أصيب أيضا بكدمة في الفخذ في لقاء الترسانة وفرانسيس ومحمد فضل اللذان يواصلان التدريبات العلاجية والتأهيلية ويغيب ثلاثي المنتخب الأولمبي مصطفي عفروتو وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معسكر الأهلي في الإمارات استعداداً لبطل جنوب إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فارس  :: الكورة المحلية و العالمية-
انتقل الى: