[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]نانو ارخص سيارة فى الاسكندرية الان
"تاتا نانو" صار لها عدة منافسين!
فجر ملحق السيارات التابع لصحيفة "الجمهورية" مفاجأة مثيرة بالإعلان عن أن السيارة "نايل تك نانو" التي ذكر المحلق ذاته الأسبوع الماضي أنها صينية ، مصرية 100% اسمها "نانو إيجيبت" ومن إنتاج شركة حلوان ومحركات الديزل".
وقال المهندس رضا غازي رئيس مجلس إدارة المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة التي تم صنعها في شركة "حلوان ومحركات الديزل" إن "نايل تك نانو" هي الهدية التي تقدمها الشركة لمحدودي الدخل بسعر لم يسبق له مثيل في العالم لا يتجاوز 24.999 جنيه".
وأضاف غازي أن شركته تقدم السيارة بأقل مقدم وأقل قسط ، مشيرا إلى أنها مصممة لتفادي أضرار المطبات العشوائية ، كما أنها مصنعة من الصاج لتحمل أقصى ظروف التشغيل الممكنة.
وتوفر "نايل تك نانو" في استهلال البنزين ، إذ أنها تستهلك 3 لترات لكل 100 كيلو متر، كما تتحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 50 درجة وهي أقصى ظروف تشغيل ، ومساحة السيارة الداخلية واسعة وبها إطارات معالجة ضد الثقوب وتلحم نفسها بنفسها ، فضلا عن فتحة سقف ، وفوانيس شبورة وجهاز كاست حديث ، كما أن قطع الغيار متوافر بأسعار رخيصة.
سيارة على الطريقة المصرية
والسيارة مصممة بالكامل من الصاج ، وتتحمل درجة حرارة عالية قد تصل إلى 50 درجة مئوية ، و"عفشتها" تتمتع بنفس مواصفات سيارات "سوزوكي" اليابانية ، وبها فتحة سقف و"سبويلر" خلفي.
وكشف غازي عن أن قيمة "عمرة" الموتور كاملة لا تتعدى 250 جنيها ، مشيرا إلى أن جميع العملاء يمكنهم مشاهدة السيارة من خلال الوكيل الحصري أو أحد موزعي الشركة.
وكانت شركة "تاتا موتورز" الهندية قد أنتجت "تاتا نانو" الذي وصفتها حينها بأنها أرخص سيارة في العالم ، وذلك بعد طرحها مقابل 2500 دولار أمريكي.
يذكر أن أول سيارات "نانو" قد صُنعت في مصنع بشمال الهند، وتقدر قدرتها الإنتاجية بـ60 ألف وحدة سنويا ، وكانت "تاتا موتورز" قد سلمت في يوليو الماضي أول 3 سيارات من طراز " نانو"، في احتفال بمدينة مومباي.
نقلا عن كونتكت كارز
"تاتا نانو" صار لها عدة منافسين!
فجر ملحق السيارات التابع لصحيفة "الجمهورية" مفاجأة مثيرة بالإعلان عن أن السيارة "نايل تك نانو" التي ذكر المحلق ذاته الأسبوع الماضي أنها صينية ، مصرية 100% اسمها "نانو إيجيبت" ومن إنتاج شركة حلوان ومحركات الديزل".
وقال المهندس رضا غازي رئيس مجلس إدارة المصرية للاستيراد الوكيل الوحيد للسيارة التي تم صنعها في شركة "حلوان ومحركات الديزل" إن "نايل تك نانو" هي الهدية التي تقدمها الشركة لمحدودي الدخل بسعر لم يسبق له مثيل في العالم لا يتجاوز 24.999 جنيه".
وأضاف غازي أن شركته تقدم السيارة بأقل مقدم وأقل قسط ، مشيرا إلى أنها مصممة لتفادي أضرار المطبات العشوائية ، كما أنها مصنعة من الصاج لتحمل أقصى ظروف التشغيل الممكنة.
وتوفر "نايل تك نانو" في استهلال البنزين ، إذ أنها تستهلك 3 لترات لكل 100 كيلو متر، كما تتحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 50 درجة وهي أقصى ظروف تشغيل ، ومساحة السيارة الداخلية واسعة وبها إطارات معالجة ضد الثقوب وتلحم نفسها بنفسها ، فضلا عن فتحة سقف ، وفوانيس شبورة وجهاز كاست حديث ، كما أن قطع الغيار متوافر بأسعار رخيصة.
سيارة على الطريقة المصرية
والسيارة مصممة بالكامل من الصاج ، وتتحمل درجة حرارة عالية قد تصل إلى 50 درجة مئوية ، و"عفشتها" تتمتع بنفس مواصفات سيارات "سوزوكي" اليابانية ، وبها فتحة سقف و"سبويلر" خلفي.
وكشف غازي عن أن قيمة "عمرة" الموتور كاملة لا تتعدى 250 جنيها ، مشيرا إلى أن جميع العملاء يمكنهم مشاهدة السيارة من خلال الوكيل الحصري أو أحد موزعي الشركة.
وكانت شركة "تاتا موتورز" الهندية قد أنتجت "تاتا نانو" الذي وصفتها حينها بأنها أرخص سيارة في العالم ، وذلك بعد طرحها مقابل 2500 دولار أمريكي.
يذكر أن أول سيارات "نانو" قد صُنعت في مصنع بشمال الهند، وتقدر قدرتها الإنتاجية بـ60 ألف وحدة سنويا ، وكانت "تاتا موتورز" قد سلمت في يوليو الماضي أول 3 سيارات من طراز " نانو"، في احتفال بمدينة مومباي.
نقلا عن كونتكت كارز
الي من يهمة الامر عن معرفة نانو ايجيبت
طبعا كلنا سمعنا ان فيه عربية اسمها نانو وسعرها رخيص لكن كل ماكتب عن العربية كان خاطئ وانا واحد من الناس روحت شفت العربية قدام عيني وعرفت كل حاجة عنها اللي تقريبا معظمنا مهتم انو يعرفها
اولا العربية بتصميم وافكار مصرية لكن مصنعة في الصين لعدم تعاون المصانع المصرية للانتاج المصري
ثانيا سعر العربية 25 الف جنية مصري وممكن تقسيطها عن طريق بنك ناصر بمقدم 5000 وقسط شهري 350 جنية وكل ده بصورة البطاقة ووصل النور فقط
ثالثا العربية مصممة بطريقة فعلا انها تلائم الطرق المصرية والمستهلك المصري ومن اهم المميزات اللي في العربية
1 – العربية بتقدر تستحمل اعلي درجات الحرارة بدون ما الماتور يسخن لان ماتور العربية من ورا وليها ردياتير بمروحة من قدام يعني دورة المياة اللي داخلة للماتور باردة لذلك العربية مبتسخنش
2 – العربية كلها مصنعة من الحديد وللتوضيح ان مثيلتها الهندية مصنوعة من البلاستيك والفيبر لكن نانو ايجبت مصنوعة كلها من الصاج حتي الاكصدامات من الصاج وعلي فكرة صاج تقيل مش زي اللي موجود دلوقتي في العربيات الحديثة
3 –العربية عالية عن الارض علشان متتأثرش بالمطبات
4 _فيها كاوتش بيلحم نفسو بنفسو
5 –العربية منظرها جميل وصغيرة وواسعة من جوا
6-الماتور 650 سي سي واحد سلندر والسرعة القصوي 80 او 90 كم/ س بعكس مثيلتها نانو الهندية 625 سي سي اتنين سلندر وسرعتها القصوي 70 كم/ س وكمان اللي جربو العربية قالو انها في السفر بتوصل ل 100 كم/ س
7-العربية بدون اسبراتير لانها واحد سلندر يعني مفيهاش اعطال الكهربا وكمان بدون سيور يعني مفيهاش اعطال قطع سيور الماتور
8 –العربية بتستهلك 1 لتر بنزين لكل 30 كلم
ودي يعتبر اهم مميزات العربية لكن فيه مميزات تاني انا بعتبرها كماليات مثلا
[ فتحة سقف
صور السيارة نانو ايجيبت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]